تقنية

OnePlus 8 Pro في الاختبار طويل الأمد: لا يزال الهاتف الذكي الرائد من الدرجة الأولى

في أبريل الماضي ، راجعت OnePlus 8 Pro وخلصت إلى أنه كان جهازًا رائدًا يستحق. مقابل 799 جنيهًا إسترلينيًا / 899 دولارًا ، تحصل على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ، في حين أن 899 جنيهًا إسترلينيًا / 999 دولارًا تحصل على 12 غيغابايت و 256 غيغابايت على التوالي.

لكن المظهر ليس كل شيء. إذن كيف كان أداء OnePlus 8 Pro عندما أصبح هاتف أساسي؟

كان قرار OnePlus بالتخلص من الكاميرا المنبثقة التي استخدمها على 7T Pro قرارًا جيدًا للغاية. بعد بضعة أسابيع فقط من الاستخدام من قبل شخص لا يلتقط العديد من الصور الذاتية ، أصبحت كاميرا 7T Pro لعبة دب. كان بطيئًا في الظهور ، وأصبح غبارًا. اللعب النظيف لـ OnePlus: لقد جربت الفكرة ، وأسقطتها مثل الحجر. تعد الكاميرا الأمامية الصغيرة المثقبة بدقة 16 ميجابكسل في OnePlus 8 Pro حلاً أفضل بكثير ، على الأقل لأن استبدال آلية النوافذ المنبثقة يساعد 8 Pro على الحصول على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والمياه.

مكافأة ضخمة. أحد هذه الأوضاع هو وضع القراءة في OnePlus. يؤدي ذلك إلى ظهور الشاشة إما في لون أحادي أو في “تأثير لوني” مع لون تم الاتصال به لأسفل. يمكن ضبطه ليبدأ عند تشغيل تطبيقات محددة ، أو يمكنك تشغيله حسب الحاجة. حتى أن هناك زر في قائمة الإعدادات السريعة ؛ يتم وضعه بعيدًا على الشاشة الثانية بشكل افتراضي ، هذا يختلف ، بالمناسبة ، عن الوضع الليلي لتصفية الضوء الأزرق ، والذي يوجد أيضًا ، والذي يمكن ضبطه للتبديل عند شروق الشمس / غروب الشمس ، في الأوقات المجدولة أو يمكن تحديده يدويًا.

كما أنها تختلف عن Comfort Tone ، حيث تتكيف ألوان الشاشة تلقائيًا وفقًا لظروف الإضاءة المحيطة.

الميزة الأخرى التي نجدها رائعة هي Alert Slider. يعمل هذا الزر الصغير ثلاثي الأوضاع الموجود على الجانب الأيمن للهاتف على تسهيل التبديل بين الأوضاع الصامتة والاهتزازية والحلقية. كان كل من وضع القراءة وشريط التمرير التنبيه هما أحد عناصر OnePlus لبعض الوقت الآن ، وهما يحددان ميزات الخط. طويلة قد تستمر.

الشاشة المنحنية لها مزايا وعيوب

يبدو رائعًا ، كما أن وجود منحنيات على كل من الحواف الأمامية والخلفية الأمامية يجعل الهاتف 6.78 بوصة أكثر راحة في الإمساك به. ولكن يمكن أن يكون مشكلة في الاستخدام: على وجه الخصوص ، لا يوجد رفض لمس على طول منحنى الشاشة.

تتميز شاشة Fluid AMOLED بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.8: 9 ، مما يجعل هذا الهاتف طويلًا جدًا لحمله. لذلك لم يكن التغيير ملحوظًا جدًا. يمكنك اختيار إما 2376 بدقة 1080 (385 نقطة في البوصة) ، وهو الافتراضي الافتراضي ، أو 3168 بنسبة 1.440 (513 نقطة في البوصة). أحدثت الدقة العالية اختلافًا بصريًا بسيطًا بالنسبة للمستخدمين ، وهي استنزاف للبطارية ، لذلك تمسك بالخيار الافتراضي ولم تشعر بأنك فاتني أي شيء. ولا تحتاج غالبًا إلى استخدام تحديث الشاشة 120 هرتز الكامل: كان التمسك بـ 60 هرتز جيدًا بما يكفي لنمط الاستخدام المنتظم. لقد قُدر الحد الأقصى لسطوع الشاشة البالغ 1300 شمعة في المتر المربع ، حيث سُمح ذلك باستخدام الهاتف في الهواء الطلق في بعض الأيام المشمسة في شهر مايو.

لا يزال عمر البطارية جيدًا ، حيث لم يشاهد وهو ينخفض إلى ما دون 35٪ في الاستخدام المنتظم. في الواقع ، لقد إنتهينا حتى بعض أيام حمل أخف مع البطارية أقرب إلى 50٪. ومع ذلك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق