مال و أعمال

إستراتيجية ناجحة لتداول ايثريوم “ETH”: ثاني اكبر عملة رقمية في العالم

تم إنشاء ايثريوم في الأصل بواسطة Vitalik Buterin، باحث و مبرمج للعملات الرقمية الذي كان يعمل سابقًا في Bitcoin في عام 2013. شكل حشود تمويل جماعي عبر الإنترنت و عقد في عام 2014 الجزء الأساسي من تمويل منصة ايثريوم. بدأ تشغيل النظام في 30 يوليو 2015، و كان مكتظًا بـ 11.5 مليون قطعة من عملة ايثريوم جاهزة للتجربة.

تداول ايثريوم مع MetaTrader 4

أصبح من الممكن الآن تداول العملات الرقمية مع Admiral Markets عبر عقود الفروقات، بما في ذلك ETH/USD. يمكن للمتداولين الوصول إلى ETH/USD و أزواج العملات الرقمية الأخرى باستخدام MT4 و MT5 و MTSE المساعد.

العملية بسيطة كالتالي:

  1. قم بتنزيل/فتح منصة الميتاتريدر
  2. قم بتسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول؛
  3. افتح مخطط العملة الرقمية (ETH/USD)

ما مدى تقلب ايثيريوم؟

في بداية الامر، نحن بحاجة إلى معرفة أن أسواق العملات الرقمية المشفرة أكثر سيولة من أسواق الأسهم، مما يعني أن اللاعبين الكبار في السوق يمكن أن يتسببوا في حركات أكبر. عادة ما تشتري العملات الرقمية و تضع أوامر البيع عندما يصل السعر إلى ذروته. و بالتالي، يجب على المتداولين تجنب شراء ايثريوم على مستويات مرتفعة. الايثريوم يخضع لمجموعة واسعة من تقلبات الأسعار مقارنة إلى سوق العملات (الفوركس).

يقوم المستثمرون بضخ رأس المال في السوق، حيث يراهنون على أن طلب المستهلكين سيدفع النمو في المستقبل. في هذه المرحلة، تخضع جميع العملات المشفرة، بما في ذلك الايثريوم (Ether)، لتكهنات كبيرة، و تدعمها بيانات تاريخية قليلة للغاية، مما يجعل ايثريوم متقلبة للغاية.

إذا كنت ترغب في تداول عقود فروقات ايثريوم و عقود العملات الرقمية المشفرة الأخرى، فأنت بحاجة إلى التأقلم مع التقلبات. لهذا السبب، قد ترغب في فتح حساب تداول تجريبي أولاً. يجب أيضاً أن تتعرف على إعدادات حماية التقلبات، و التي يمكن أن تساعدك على تقليل مخاطر التقلب عند التداول.

ماذا ينتظر عملة ايثريوم في عام 2020؟

بدأ النصف الأول من عام 2019 بشكل إيجابي للمستثمرين في عملة ايثريوم مع عودة الأسعار إلى ما فوق 350 دولار في فترة ما. و لكن على مدار النصف الثاني من العام ، أعادت العملة المشفرة معظم هذه المكاسب ، لكنها ما زالت تحتفظ بأكثر من 15٪ عن سعر الافتتاح السنوي اعتباراً من نوفمبر 2019.

الدعم و المقاومة ايثريوم

نطاق البيانات: من 25 مايو 2019 إلى 12 فبراير 2020 ، تم الوصول إليه في 12 فبراير 2020 ، الساعة 10:30 بعد الظهر بتوقيت جرينتش. – يرجى ملاحظة: الأداء السابق ليس مؤشراً موثوقاً للنتائج المستقبلية.

في الوقت الذي يتم فيه التداول حالياً في وضع صعودي لكسر مستويات المقاومة التالية عند 281، إلا أنه من الواضح أن الاختراق إلى ما دون 150 دولار يعتبر إشارة هبوطية ويجلب انخفاضاً نحو المستوى النفسي الهام و حتى 100 دولار أمريكي.

ما رأيك هل ستستمر الأسعار في الإرتفاع للعودة فوق مستوى 300 دولار أمريكي أم ان الاثريوم سيعكس مساره نحو المئة دولار؟

تداول العقود مقابل الفروقات على عملة اثريوم مع Admiral Markets

هل تعلم أنه يمكنك تداول العملات المشفرة مع Admiral Markets؟ بصرف النظر عن العقود مقابل الفروقات على ايثريوم، توفر Admiral Markets أيضاً فرصاً لتداول العقود مقابل الفروقات على بيتكوين، و العقود مقابل الفروقات على لايتكوين، و العقود مقابل الفروقات على الريبل، على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين أيضاً التداول مع Admiral Markets عبر حساب تداول تجريبي، مما يتيح الفرصة لاختبار استراتيجيات التداول على العملات المشفرة أولاً، قبل الانتقال إلى الأسواق الحية ومحاولة تنفيذها!

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق